الأحد، 11 سبتمبر 2011

حل المشاكل بطرق اسهل

بسم الله الرحمن الرحيم










كلمت اسف لا تعتبر هى الوسيله الوحيدة 


لمصالحته زوجك





يك بعض الطرق الجديدة التي من خلالها تقول “أنا آسف”، والتي تساعد على إظهار الإخلاص لصديقك، وسوف يظهر ذلك بلا شك إن كنت على استعداد للقيام بذلك عن اقتناع من داخلك.
1- كتابة بطاقة :


من خلال بطاقة بسيطة يدوية الصنع، تقدم اعتذارا خاصا عن بعض القضايا الصغيرة التي لا تُذكر، وهذا الاعتذار يساعد على خلق شعور لطيف دون إعطاء الأمور أكبر من حجمها

2- الهدايا أهم سبل الاعتذار :



واحدة من أهم سبل الاعتذار هو شراء هدية يعتز بها الطرف الآخر خاصة الزهور، كما أن شراء بعض الأمور الأخرى مثل الأطعمة والمشروبات شئ يظهر الجدية في الإقدام على الاعتذار.


3- أعد الطعام “المفضل لديه” :



إعداد الطعام هو أحد الخيارات التي تجعلك مقرباً من الطرف الآخر إن أمكن، والحقيقة أنك إن تخليت عن مواعيد مهمة بالنسبة لك فأنت تريد الإثبات له باهتمامك بسعادته وحرصك عليه.

4- ما رأيك في نزهة؟ أو العشاء بأحد المطاعم؟



هل تريد الاعتذار بطريقة جديدة نسبياً؟ هل فكرت يوماً في عشاء مثالي من أجل رد المياه إلى مجاريها مرة أخرى؟ بهذا الأمر “سيكون هناك فرصة كبيرة لقبول الاعتذار”.


5- امنحه جلسة تدليك “كاملة”:



يُعتبر هذا الأمر هو الفرصة الأمثل بالنسبة لمن هو غاضب لدرجة كبيرة، مما يعمل على رجوع الأمور إلى ما كانت عليها مرة أخرى، خاصة إن كانت بالزيوت التي يفضلها وعلى أضواء الشموع الرومانسية، ولا يجب نسيان تدليك القدمين والأصابع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق